الأحد، 31 يناير 2021

جامعة محمد بن زايد

وقعت جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي أول جامعة على مستوى العالم للدراسات العليا المتخصصة ببحوث الذكاء الاصطناعي مذكرة تفاهم مع معهد وايزمان للعلوم حيث ستتعاون المؤسستان الأكاديميتان في عدد من المجالات بهدف تطوير واستخدام الذكاء الاصطناعي كوسيلة لتحقيق التقدم والنمو. جامعة زايد صرح أكاديمي نوعـي لتأهيل جيـل الريا.


جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي تستقبل 101 طالب من 31 دولة عبر الإمارات تعليم البيان

12 aug2020 جامعة زايد تتبنى أسلوب التعليم الهجين في.

جامعة محمد بن زايد. دعت مؤسسة الإمارات لتنمية الشباب المواطنين للتسجيل في منحة الشيخ محمد بن زايد للتعليم العالي لخريجي جامعة زايد في كل من أبوظبي ودبي والتي تقدمها بالتعاون مع دائرة التعليم والمعرفة لإعداد الطلبة وتزويدهم بمهارات القرن الحادي والعشرين وتلبية التطلعات المستقبلية للدولة. تستعد جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي أول جامعة في العالم للدراسات العليا المتخصصة في بحوث الذكاء الاصطناعي لاستقبال دفعتها العالمية الأولى من الطلاب مع انطلاق الفصل الدراسي الأول في 10 يناير كانون الثاني 2021. شكرا محمد بن زايد أهـــلا بــكــم فـي جـامـعـة زايـــد برامج درجة البكالوريوس برامج درجة الماجستير.

وقعت جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي مذكرة تفاهم مع معهد وايزمان للعلوم إذ ستتعاون المؤسستان الأكاديميتان في عدد من المجالات وذلك بهدف تطوير واستخدام الذكاء الاصطناعي كوسيلة لتحقيق التقدم والنمو بحسب وكالة أنباء الإمارات وام. تهدف جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي الى دعم مسيرة البحث والتطوير العلمي وخلق المعرفة ونقل واستخدام الذكاء الاصطناعي من خلال تقديم الدرجات العلمية وشهادات الماجستير والدكتوراة والتي ستساهم في دعم الطلاب للوصول الى المستوى الفكري المطلوب في بيئة حديثة ومتميزة. وتأسست جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي في أبوظبي عام 2019 وهي أول جامعة على مستوى العالم للدراسات العليا المتخصصة في بحوث الذكاء الاصطناعي.

ذكرت وكالة أنباء الإمارات الأحد أن جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي وقعت مذكرة تفاهم مع معهد وايزمان الإسرائيلي للعلوم للتعاون في عدد من المجالات. وستقدم جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي نموذجا أكاديميا وبحثيا جديدا في مجال الذكاء الاصطناعى وستوفر للطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية أحدث أنظمة الذكاء الاصطناعي وأكثرها تطورا في العالم لتسخير إمكاناتها للتنمية الاقتصادية والمجتمعية.


جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي Mbzuai


حوارات جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي تركز على تقنيات تحديد الهوية


جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي تفتح أبواب التقديم لدفعة خريف 2021


تأسيس جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي في أبوظبي


الدراسة في جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي Mbzuai


جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي


جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي تتلقى أكثر من 3 آلاف طلب التحاق


الإمارات ت فرد الذكاء الاصطناعي بأول جامعة متخصصة في العالم Meo


وكالة أنباء الإمارات جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي تنال ترخيص واعتماد هيئة الاعتماد الأكاديمي


جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي عصري نت


تعرف على المجالات الدراسية بجامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي عبر الإمارات تعليم البيان


BERITA LENGKAP DI HALAMAN BERIKUTNYA

Halaman Berikutnya