الأحد، 28 فبراير 2021

الليلة مع بدر صالح

برنامج الليلة مع بدر صالح youtube برنامج كوميدي يناقش أبرز القضايا السعودية بشكل ساخر ويعالجها بطريقة مسرحية جذابة ويستضيف في كل حلقة نجما شهيرا أو شخصية عامة بارزة. ويعد بدر صالح فنانا كوميديا من مواليد مدينه جده في المملكه العربيه السعوديه كما انه كاتب ومقدم برامج أيش اللي الليله مع بدر اليوتيوبي حيث حصل علي شهرته الكبيره والواسعه من خلال برامجه الساخر عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.


مشاهدة برنامج الليلة مع بدر صالح الحلقة 17

شاهد المسلسل برنامج الليلة مع بدر صالح الموسم 1.

الليلة مع بدر صالح. بدر صالح 4 مايو 1984. حل ت الفنانة شما حمدان ضيفة على برنامج الليلة مع الإعلامي بدر صالح على قناة mbc1 تطر قت من خلالها إلى أحدث مشاريعها ورد ت على كل التساؤلات العالقة حولها. أبدى بدر في بداية الحلقة إعجابه بأعمال شما وخاصة أغنيتها الجديدة التي تضمن ت لونا جديدا عليها كما قالت والتي لاقت.

برنامج كوميدي يناقش أبرز القضايا السعودية بشكل ساخر ويعالجها بطريقة مسرحية جذابة ويستضيف في كل حلقة نجما شهيرا أو شخصية عامة بارزة. شاهد برنامج الليلة مع بدر صالح الموسم 1 الحلقة 1. فنان كوميدي يمني من مواليد مدينة جدة في المملكة السعودية وهو كاتب ومقدم برنامج إيش اللي و الليلة مع بدر وبرنامج بدر اليوتيوبي حصل على شهرته من خلال برامجه الساخرة على موقع يوتيوب وحاز برنامجه إيش اللي على شهرة واسعة وحصل على نسبة عالية من المشاهدات في السعودية ودول الخليج العربي.

ويعتمد بدر في برنامجه.


تحميل برنامج الليلة مع بدر صالح الحلقة 2 شاهد نت 2016


الليلة مع بدر صالح Auf Twitter بدر وعمر حسين يستجوبان سارة الدندراوي في الليلة مع بدر الثلاثاء القادم 9 30م Sarahd Omarhuss Bidzsaleh


نجوم وشخصيات عامة في الليلة مع بدر صالح


بدر صالح يفكر فى الأشتراك مع جويل ويسأل ماذا أحتاج لكي أكون أجمل Youtube


الليلة مع بدر صالح دليل كايرو 360 للقاهرة مصر


Panet مسلسل الليلة مع بدر صالح الحلقة 16


برامج تلفزيونية


الليلة مع بدر برنامج الليلة مع بدر صالح الحلقة الأولى


مشاهدة برنامج الليلة مع بدر صالح الحلقة 32


الليلة مع بدر صالح من اليوتويب إلى Mbc دليل كايرو 360 للقاهرة مصر


اعلان الموسم الجديد لبرنامج الليلة مع بدر صالح 2016 ابتداء من شهر سبتمبر Youtube


BERITA LENGKAP DI HALAMAN BERIKUTNYA

Halaman Berikutnya